تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA اندرويد

تحميل لعبة الرائعة 2014 FIFA للاجهزة اندرويد



الآن مع المرخص لها رسميا FIFA 2014 كأس العالم البرازيل ™ المنتخبات الوطنية، ومجموعات، وأديداس Brazuca الكرة! مرحبا بكم في لعبة كرة القدم الأكثر أصالة للهواتف الذكية أندرويد وأقراص. يشعر الإثارة من كل تمريرة، النار، ومعالجة مع ضوابط لمسة جديدة. بالاضافة الى ذلك، يعيش كل لحظة من العالم الحقيقي لكرة القدم مع إتقان يوم المباراة نادي EA SPORTS ™ لكرة القدم. يحصل هناك مع الفيفا 14! 
هذا التطبيق يوفر التطبيق في المشتريات. قد قمت بتعطيل الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز. 
** هذه اللعبة ورسومات متفوقة ومعبأة مع طن من البطولات الحقيقية لكرة القدم والفرق واللاعبين. يرجى التأكد من أن يكون لديك على الأقل 1.35GB من المساحة الحرة على جهازك. ** 
يشعر العاطفة 
يضم 33 بطولات الدوري، أكثر من 600 فريقا مرخصا له، وأكثر من 16،000 اللاعبين. من الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني إلى الدوري الألماني وخارجها. السير نحو المجد في الملاعب 34 الحجية. بالاضافة الى ذلك، للمرة الأولى على الهاتف المحمول، والاستماع إلى التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية! 
لتحميل التعليقات دخول إلى القائمة تخصيص، ثم انقر فوق البلاط الصوت للحصول على خيارات. 
MATCH DAY MADNESS 
يوم المباراة نادي EA SPORTS ™ يتيح لك متابعة كرة القدم القلب النابض للنادي المفضل لديك. لعب جنبا إلى جنب مع مواعيد المباريات في العالم الحقيقي من بطولات الدوري. وينعكس كل إصابة، والتعليق، وتغير في شكل فريق في لعبة - الحفاظ على اتصال أينما كنت! 
بناء الخاصة ULTIMATE TEAM 
كسب والتجارة، أو شراء وبيع اللاعبين لكرة القدم لخلق فريق الخيال الخاصة بك. اختيار اسلوب اللعب، وتشكيل، ومجموعات، وأكثر من ذلك. المنافسة في البطولات لكسب النقود، ثم تنفق منها على اللاعبين وعناصر جديدة لتحسين فريقك. لعب للحزم مجانية أو الشراء. الخيارات التي لا نهاية لها! 
INUITIVE ضوابط TOUCH NEW 
أشر إلى نقل اللاعبين حول الملعب، انقر لتمرير، انتقد لاطلاق النار - وأكثر! وضع الضوابط الجديدة التي تعمل باللمس تدفق FIFA 14 في الإثارة من يلعب الرياضة الأكثر شعبية في العالم في متناول يدك - حرفيا. 
صخرة خارجا - STYLE FIFA 
تتميز الموسيقى التصويرية القاتل مع سخونة الفنانين، من امبراطورية الشمس إلى مصاص دماء في عطلة نهاية الاسبوع. انها ملحمة قائمة التشغيل فقط لكرة القدم يمكن أن تجلب لك! 
الفيفا المتعصبين! 
تريد أكثر من ذلك؟ وتتوفر وسائط الكلاسيكية مثل مدير البطولة، وتنطلق للشراء في اللعبة. 
اللعبة التي تحبها. اللعبة التي تعيش ل. نحن فيفا 14! 
FIFA 14 غير قابل للعب في اللغة الإنجليزية والفرنسية واليابانية والإيطالية والألمانية والإسبانية، والصينية والكورية والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية. ضرب أرض الملعب في جميع أنحاء العالم!

FIFA 14 by EA SPORTS™ - screenshot thumbnail
FIFA 14 by EA SPORTS™ - screenshot
FIFA 14 by EA SPORTS™ - screenshot

FIFA 14 by EA SPORTS™ - screenshot
FIFA 14 by EA SPORTS™ - screenshot

لتحميل اللعبة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مواصفات وسعر عيوب و مُميزات ايباد برو iPad Pro

مواصفات وسعر عيوب و مُميزات Samsung Galaxy A7

مواصفات وسعر عيوب و مُميزات Samsung Galaxy J5